القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة حجب تيليجرام في مصر.. "حظر أم عطل" تساؤل يثير غضب رواد السوشيال ميديا

 حقيقة حجب تيليجرام في مصر.. "حظر أم عطل" تساؤل يثير غضب رواد السوشيال ميديا

أفاد عدد من مستخدمي تطبيق المراسلة الروسي Telegram في مصر ، عن تعليق الخدمة لساعات مساء الأحد 28 نوفمبر ، الأمر الذي أغضب آلاف المستخدمين. حقيقة أن Telegram محجوب في مصر ، عانى تطبيق Telegram من عطل فني بسيط ، مما أدى إلى انقطاع خدمة الرسائل لمستخدميه في مصر ، وتسبب هذا العطل في إيقاف تشغيل الخدمة بالكامل في المنطقة ، ولم يتمكن المستخدمون من ذلك. لإرسال أو استقبال الرسائل ، أو إجراء مكالمات صوتية ومرئية.
حجب التلجرام عن مصر.,حقيقه تعطل التلجرام.,سبب تعطل التلجرام.,حل مشكله تعطل التلجرام.,التليجرام.,عطل التلجرام.,تعطل التلجرام.,مشكله التلجرام اليوم.,خلل التلجرام.,مشكله التلجرام.



غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عطل في Telegram


أثار عطل Telegram غضب العديد من مستخدمي التطبيق ، واندفع المستخدمون الغاضبون إلى منصة Twitter للإبلاغ عن المشكلة حيث أشار البعض في تغريداتهم إلى أن السبب الرئيسي للخلل كان حجب Telegram في مصر. ، كما حدث من قبل. بينما أوضح بعض مستخدمي Telegram في مصر أنه يمكنهم استخدام التطبيق مرة أخرى ، وذلك بفضل حل خاص من خلال استخدام تطبيقات الشبكة الافتراضية VPN ، والتي أعطتهم القدرة على الاتصال بشبكة خارج الدولة ، لتزويد تطبيق المراسلة بميزة عنوان IP من خارج مصر.

لم يبلغ موقع Downdetector عن مشكلة في تطبيق المراسلة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، مما زاد من تعقيد الأمور حيث يعتقد الأشخاص الذين يواجهون مشكلة في التطبيق أن الخلل كان بسبب حظر التطبيق.
 أشار بعض المتخصصين في مجال التكنولوجيا في مصر إلى أن سبب فشل Telegram قد يكون ضعف شبكات الإنترنت والواي فاي ، واقترحت بعض الآراء أنه قد يكون مشكلة فنية داخل التطبيق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن Telegram ، أقوى تطبيق مراسلة منافس لتطبيق WhatsApp ، أطلقه رجل الأعمال الروسي بافيل دوروف لأول مرة في عام 2013 ولديه حاليًا أكثر من 900 مليون مستخدم نشط. في العالم.

تعليقات

التنقل السريع