القائمة الرئيسية

الصفحات

القصة الكاملة لخلاف أحمد السقا وتامر حسني بسبب "الفلوس"

 كثيرا من الناس يتسائل هل هناك خلافات تدور بين النجوم في الوسط الفني مثلما يحدث مع الناس الغير مشهورين. 

الذي يجب ان تعرفه ان الوسط الفني يكثر فيه المشاكل بين النجوم والمخرجين والمنتجين وذلك بسبب الحرب الشرسة علي الفلوس.



اليوم نتحدث عن خلاف حدث بين نجمين معروفين وهما الفنان النجم احمد السقا المعروف بجدعنته في الوسط الفني وبين المغني المشهور والممثل ايضا تامر حسني. 

سبب الخلاف:

كان النجم احمد السقا في برنامج مع الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة وعبر عن زعله من تامر حسني بسبب مشاركته معه في فيلم "الفلوس" كضيف شرف ، لكنه تفاجأ بصورته واسمه على بوستر الفيلم باعتباره بطل الفيلم ، ما أضر به.

وقام احمد السقا بالتحدث لتامر حسني وعبر له عن زعله ولكنه تفاجا بسلبيه تامر حسني وكان الموضوع صار علي هواه مما جعل السقا يحزن لانه كان يعامل تامر حسني كاخ. 

رد تامر حسني على تصريحات السقا عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام ، حيث قال إنه لا يحب الرد ، لكن في الساعات القليلة الماضية وكان الجمهور يتساءل ، لذلك كانت هناك حاجة للتوضيح ثم أضاف أنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الوضع في مناسبتين دون أي لوم من السقا ، لافتاً إلى أن هذه التصريحات ما كان ينبغي أن تنشر على التلفاز ، بل أن يكون هذا الكلام بينهم وبين بعضهم - على حد تعبيره.

ثم اكمل حديثه بانه ذهب ولعب دور كضيف شرف في مسلسل ولد الغلابة وتصوير مشهده الساعه الثامنة صباحا خلال نصف ساعه عشان خاطر عيون صديق عمره.

اخبار تامر حسني، اخبار احمد السقا، تامر والسقا، خلاف تامر حسني والسقا، برنامج السيرة، ولد الغلابة، فيلم الفلوس 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات