آخر المواضيع

البحث

السبت، 29 أغسطس 2020

كيم كارداشيان بدأت شهرتها بفيلم جنسي.. وأصبحت kim kardashian صاحبة أموال طائلة

كيم كارداشيان بدأت شهرتها بفيلم جنسي.. وأصبحت إمرأة أعمال صاحبة أموال طائلة



كيم كارداشيان ... الاسم الذي برع في جميع أنحاء عالم هوليوود بسرعة البرق ، أصبح مثالاً للشابات والشخص الذي تبعه وتبعه الآلاف من النساء الجدد في جميع أنحاء العالم. تجاوزت ثروته الملايين ، وأصبحت سيرته الذاتية ، بجميع اللغات والمواد ، ذات أهمية كبيرة للصحافة والإعلام.

اسمها الحقيقي كيمبرلي كارداشيان ويست ، ولدت في 21 أكتوبر 1980 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. بعد طلاق والديها روبرت كارداشيان وكريس في عام 1991 ، تزوجت والدتها في نفس العام من اللاعب الأولمبي بروس جينر وأنجبا كايلي وكيندال بالإضافة إلى الأختين كلوي وكورتني وشقيقها روبرت.


توفي والد كارداشيان في عام 2003 من مرض السرطان. في العشرينات من عمرها ، كانت كارداشيان أفضل صديق لباريس هيلتون ، المعروف باسم أحد المشاهير.

اكتسبت كارداشيان اهتمام الصحافة بسبب صداقتها مع باريس هيلتون ، وجاء انتشارها الكبير بعد تسريب شريطها الجنسي مع صديقها السابق راي جاي في عام 2007.
وفي وقت لاحق من ذلك العام ، بدأت هي وعائلتها بالظهور في E! مسلسل تلفزيوني واقعي تابع تفاصيل حياتهم.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، اكتسبت كيم تواجدًا مؤثرًا على الإنترنت ووسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ، واكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين ، وأصدرت مجموعة متنوعة من المنتجات المرتبطة باسمها ، بما في ذلك لعبة إلكترونية ومجموعة متنوعة من الملابس و من المنتجات ، بالإضافة إلى كتاب.

زواجها ... ولأول مرة في التاسعة عشرة
في عام 2000 ، هرب كارداشيان البالغ من العمر 19 عامًا مع المنتج الموسيقي دامون توماس. في عام 2003 ، قدم توماس دعوى للطلاق. اعترفت كيم لاحقًا بأن انفصالهما كان نتيجة الكثير من الإساءة الجسدية والعاطفية من جانبها.
قبل النهاية الرسمية لحفل الطلاق ، بدأت كارداشيان في مواعدة المغنية راي جاي ثم صعدت إلى الشهرة بمفردها بعد إصدار فيديو جنسي لها.

في مايو 2010 ، بدأ تاكيم كارداشيان مواعدة لاعب الدوري الاميركي للمحترفين كريس همفريز ، وأعلنا خطوبتهما في مايو 2011. عقدا قرانهما في حفل زفاف في 20 أغسطس في مونتيسيتو ، كاليفورنيا. بعد 72 يومًا فقط من الزواج ، تقدم كيم بطلب الطلاق من همفريز ، مشيرًا إلى اختلافات لا يمكن التوفيق بينها.
قالت العديد من وسائل الإعلام أن حفلات زفاف همفريز كارداشيان هي مجرد لعبة تجارية تروج لكارداشيان ومشاريعهم التلفزيونية اللاحقة.

ثم بدأت كارداشيان في مواعدة مغني الراب والصديق القديم كاني ويست في أبريل 2012 بينما كانت لا تزال متزوجة قانونيًا من همفريز! طلقت رسميًا في 3 يونيو 2013 للانخراط في الغرب في 21 أكتوبر ، عيد ميلاد كارداشيان 33 ، وتزوجت في 24 مايو 2014 في فلورنسا ، إيطاليا.

رفع هذا الزواج مكانة الزوجين بفضل التغطية الإعلامية المكثفة ؛ ووصفت صحيفة نيويورك تايمز حفل زفافهما بأنه "عاصفة ثلجية تاريخية لمشاهير".

كيم لديها 3 أطفال: مان كاني ، الأول هينورث ، ثم ولد يدعى ويست ، ثم أنجبت فتاة من خلال بديل اسمه شيكاغو.

يعتبر كيم كارداشيان شخصًا ملتزمًا دينياً بالمسيحية. كل صباح ، تشارك هي وعائلتها في محادثة جماعية يناقشون فيها آية يومية من الكتاب المقدس. تعلمت في المدارس المسيحية تقاليد المسيحية والكنيسة الأرمينية الكاثوليكية.

في أبريل 2015 ، سافرت عائلة كارداشيان إلى الحي الأرمني في البلدة القديمة في القدس لحضور حفل تعميد ابنتها الشمالية في الكنيسة الرسولية الأرمينية.

في عام 2014 ، قدرت ثروة كيم كارداشيان بـ 45 مليون دولار. في عام 2015 ، قال Forbes إنه "حقق هذا العام أكثر من أي وقت مضى ، حيث ضاعف إيراداته تقريبًا إلى 53 مليون دولار ، وقال إنه" اكتسب شهرة أفضل. تشمل أرباحه جزءًا كبيرًا من دخله من مخزون البيع بالجملة لخط سيرز ، مجموعة كارداشيان. ، والتي حققت 600 مليون دولار في عام 2013 وخط مستحضرات التجميل Kardashian Beauty ، وخط DASH البوتيكي ، بالإضافة إلى منشورات التواصل الاجتماعي التي يبلغ مجموعها 10000 إلى 25000 دولار لكل منشور.

حادثة سرقة كيم كارداشيان المتغيرة للحياة
في 2 أكتوبر 2016 ، أثناء حضور أسبوع الموضة في باريس ، تعرضت كارداشيان للسرقة تحت تهديد السلاح من الشقة التي كانت تقيم فيها. دخلها خمسة أشخاص يرتدون زي الشرطة وسرقوا مجوهرات بقيمة 10 ملايين دولار. كان لهذه الحادثة تأثير رهيب على حياتها ، حيث كانت ترتعش وتتوتر كلما تذكرت ما حدث لها!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *