آخر المواضيع

البحث

الأربعاء، 15 يوليو 2020

قناة Playboy Tv الاباحية الانجليزية المشفرة علي ال Hispasat بث مباشر

قناة Playboy Tv الاباحية الانجليزية المشفرة علي ال Hispasat بث مباشر




Playboy TV هي شبكة تلفزيونية أمريكية متميزة للبالغين فقط مملوكة لـ MindGeek بموجب ترخيص من Playboy Enterprises. تركز برامجه على برامج الكبار الممتازة ، بما في ذلك الصور المتحركة والمسلسلات التلفزيونية التي يتم تشغيلها لأول مرة والعروض الخاصة.

برجاء الانتظار جاري تحميل القناة.......















منذ تقديمها في عام 1982 ، ركزت Playboy TV ، وهي قناة اشتراك مثل Cinemax أو Showtime ، على جذب الرجال الذين لديهم أفلام إباحية رائعة وعروض ألعاب للبالغين ("Show Us Your Intelligence"). 

إنه اقتراح يتلاشى. القناة مروعة للغاية لدرجة أنها لا تستطيع التنافس مع خدمات الفيديو عند الطلب ، أو حتى بعض عروض HBO ، لكنها فاحشة للغاية لدرجة أنها لا تستطيع جذب النساء بنفس القدر ، فهي تتحكم بشكل عام في الفاتورة. الكابلات المنزلية ، وفقا لأبحاث الصناعة. ناهيك عن أن العديد من صفحات التلوين متاحة مجانًا بنقرة واحدة على الماوس.

لذلك ، أمضى Playboy عامًا في إجراء مجموعات المناقشة والبحث الأخرى. "إذا كانت هذه السلسلة يمكن أن تكون شيئًا ، فماذا ستكون؟" جاري روزنسون ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لعمليات التلفزيون المحلي في بلاي بوي. النتيجة: في شهر يناير ، ستبدأ Playboy TV ، التي لا تنشر أرقام المشتركين ولكنها متوفرة في 70 مليون منزل في الولايات المتحدة ، في الانتقال من المواد الإباحية التقليدية إلى قائمة من البرامج الواقعية عالية الجودة المناسبة للنساء. تمامًا مثل Nickelodeon لديه Nick على Nite ، ستطلق Playboy TV هذه المجموعة من البرامج التلفزيونية لمدة 2.

المسلسل الجديد الأول ، "Brooklyn Kinda Love" ، هو عرض واقعي وثائقي من المقرر أن يبدأ في 15 يناير. من إنتاج جو وهاري غانتس ("اعترافات حائزة على جائزة إيمي الحائزة على جوائز تاكسياب") ، يتبع فيلم "Brooklyn Kinda Love" التفاصيل الدقيقة للعلاقات الحقيقية للأزواج الأربعة. يشمل العرض الجديد الآخر الأزواج الأحاديين الذين يتلقون نصائح حول كيفية تحقيق قدر أكبر من الخصوصية. في المجموع ، ستضيف القناة ستة برامج جديدة بحلول نهاية العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *