فرح أخت محمد رمضان يثير غضب المصريين (صور)

أثار زواج "إيمان" ، أخت الفنان محمد رمضان ، الذي جرى في إحدى الفيلات على الطريق الصحراوي ، غضبًا شديدًا على الشبكات الاجتماعية خلال الساعات القليلة الماضية.
ويرجع ذلك إلى وجود عدد كبير من الأشخاص المدعوين للحفل ، وكذلك ظهورهم بدون أقنعة أو قفازات ، وهو ما يتعارض مع التعليمات والإجراءات الوقائية التي يجب تنفيذها لمنع وباء فيروس كورونا الجديد.

انتقد الكثيرون كيفية إقامة الحفلات والافراح في ظل الظروف الحالية وقادوا هجومًا لاذعًا على الفنان محمد رمضان ، كنجم بتلك الجماهيرية الكبيرة ، ويجب أن يكون مثالًا على الالتزام بالتعليمات الحكومية.


جدير بالذكر أن أخت محمد رمضان احتفلت بزواجها من زوجها حسام حامد ، قبل ذلك ، خلال احتفال عائلي بسيط ، ولم يستطع "الأول" حضور المناسبة لأنه كان خارج مصر.

لم يبق محمد رمضان كثيرًا في الحفل ، وغادر بعد نصف ساعة فقط ، بعد مباركة للعروسين والتقاط صور تذكارية للجمهور.

خلال الحفل ، تم نشر العديد من مقاطع الفيديو والصور للاحتفال بعد إلقاء اللوم على الدولة لعدم احترام قرارات الدولة لمنع الاحتفالات والمسيرات والاختلافات الاجتماعية.

على الرغم من أن معظم المشاركين في الحفل كانوا يرتدون الكمامات لمنع كورونا ، إلا أن ما ظهر في الفيديو هو الرقص والترابط بين المشاركين دون ارتداء الكمامات ، مما تسبب في الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

فور انتهاء حفل الزفاف ، اعتقلت تحقيقات الجيزة العريس حسام حامد ، لتنظيم حفل زفافه ، في انتهاك لقرار مجلس الوزراء بحظر الاحتفالات والتجمعات.


أبلغ الزوج محقق الدائرة أن مراسم الزفاف جرت في الفيلا الخاصة به وتم حجزها لعائلة المتزوجين حديثاً فقط ، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية التي تم قبولها وإطلاق سراحها.

تعليقات