آخر المواضيع

البحث

الأربعاء، 3 يونيو 2020

يمكنه القضاء على فيروس كورونا ... العلاج المناعي للأطفال الذي يشفي من الوباء بنسبة 90٪

يبحث العالم عن علاج فعال لفيروس كورونا المحور "كوفيد 19" من أجل إنقاذ الأرواح والتخلص من الوباء الذي أصبح فراشًا للجميع ويقلقهم ، ولا سيما الأضرار التي أعقبت انتشاره على مختلف المستويات الاقتصادية والصحية أو السياسية التي جعلت العالم كله تدرك الأخطار الجديدة التي يمكن أن تهدد نهاية هذا العالم في ضوء ما كان يعرف باسم كيماويات الحرب واستخدام جديد للأمراض والأوبئة ، والتي يسعى العلماء الآن لتفادي والحد من أجل الحفاظ على المستقبل المهددة.

دواء أطفال تثبت فاعليته في معالجة فيروس كورونا بنسبة 90%:

أعلن باحثون في دراسة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أن فعالية أحد أدوية الأطفال لعلاج الجهاز المناعي "Ruxolitininb" ، تم تأكيدها في علاج فيروس كورونا المنقول "Covid". 19 "بمعدل لا يقل عن 90٪ بعد انتهاء الاختبارات. الخاصة.

أكد العلماء في دراستهم أن طب الأطفال يستخدم في المقام الأول لتحسين وظائف الجهاز التنفسي وعلاج التليف "نوع من حالتين من النخاع العظمي" ، وبحسب الخبرة ، فقد ثبت أنه فعال في زيادة فرص الشفاء من كورونا الفيروس.

علماء: من حصلوا على الدواء تحسنت صحتهم 10 مرات مقارنة بمن لم يتناولوا

أكد العلماء في هذه الدراسة أن معدل تحسن أولئك الذين حصلوا على هذا الدواء كان أفضل بعشر مرات من أولئك الذين لم يحصلوا عليه ، مشيرين إلى أن دراستهم شملت 43 شخصًا محتجزين في ووهان ، الصين. ، قبل 14 يومًا من يوم 28 فبراير وأخذ جرعات من أدوية الأطفال طوال فترة اعتقالهم ، نجح الدواء في علاج المرضى بنسبة 90 ٪ في 14 يومًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *