5 أسباب للانتقال من آيفون X إلى iPhone XR الجديد

وكما كان متوقعا، كشفت أبل ثلاثة طرازات الهواتف الجديدة للآيفون، وXR اي فون، اي فون وXS XS ماكس.
اي فون XR هي مشابهة جدا لنسخة العام الماضي والهاتف نسبيا (نسبيا) في بعض المواصفات القياسية والسعر بين الهواتف الثلاثة الجديدة. ولكن في الحقيقة، والحقيقة أن هناك بعض الأسباب الجيدة يمكن أن تجعلك الانتقال إلى هذا الإصدار.

1. معالج حديث قوي
كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، يستخدم XR فون شريحة الأكثر إنتاجا في التاريخ بين الهواتف الذكية أبل. هذا هو رقاقة الأولى في السوق، قدمت 7 تكنولوجيا نانومتر. يجمع معالج رباعي النواة ومسرع الرسومات رباعية النوى، والتي هي 50٪ أكثر كفاءة من اي فون X. بالإضافة إلى ذلك، A12 بيونيك يعمل جنبا إلى جنب مع الجيل الجديد من نظام العصبية المحرك، والتي هي قادرة على أداء 5 تريليونات. العمليات في الثانية الواحدة. مقارنة مع 600 مليار العمليات في الثانية الواحدة لفون X، فمن تطورا كبيرا. هذه السلطة قد تبدو التطبيقات زائدة وغير ضرورية، ولكن جديدة تنطوي على حسابات كبيرة وسوف.

2. كاميرا ممتازة

اي فون XR لديه نفس 12 ميغابيكسل أن X. فون يبدو وكأنه الكاميرا الأمامية. يدعم الوجه ID، لكنه يعمل بشكل أكثر كفاءة وسرعة من خلال طريقة نظام التحسين. والعيب الوحيد للXR فون هو وحدة منفصلة، ​​وليس محرك مزدوج من الغرفة الرئيسية. لكن لحسن الحظ، أبل لم يتم تثبيت الكاميرا وصله بجهاز الهاتف الذكي كما بأسعار معقولة باسم XS فون. وبالإضافة إلى ذلك، إذا لزم الأمر قبل استخدام الكاميرا المزدوجة لوضع صورة شخصية، والآن يعمل بشكل صحيح في وحدة واحدة.

3. عرض
وبخ قبل اي فون XR، وتذكر أنه يحتوي على شاشة 6.1 بوصة! وهذا هو أكثر من مجرد فون X في العام الماضي، ولكن أيضا فون XS جديد. نعم، وهي مصنوعة بتقنية LCD ولديها كثافة بكسل فقط 326 لكل بوصة، ولكن تماما مثل اي فون 8 حيث الصور والتطبيقات تبدو كبيرة.
في هذه الحالة، اي فون متوافق مع XR نغمات حقيقية ولها حل 1792 س 828 بكسل. ويمكن أن يعزى السلبيات فقط لعدم وجود 3D اللمس. ولكن إذا رأت أن ذلك ليس كل ما استخدام الجهاز، وهذا ليس خسارة كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، كما فيل شيلر، نائب الرئيس الأول للتسويق في شركة أبل، وقال ان الشركة لا تقضي على التكنولوجيا، ولكن استبداله مع النظام بطريقة اللمس، على غرار النظام المستخدم في ماك بوك برو وحة التتبع.

4. العديد من الألوان
وقد اعترف أبل العديد من الألوان في الهواتف الجديدة من وقت فون 5C، كقاعدة عامة، مجرد الفضي والرمادي والذهب. وكان فون X متاح تماما في لونين فقط. بعد ستة ألوان مختلفة من اي فون XR، بما في ذلك الأحمر، والذي يظهر عادة بعد بضعة أشهر. بالإضافة إلى الأبيض والأسود والأزرق والأصفر المرجانية وأضافت أن اللون الأحمر الحصري.

5. توسيع سعة البطارية

في هذا العرض، قيل لنا أن فون بطارية XR بنسبة واحد ونصف مقارنة مع اي فون 8 زائد. هذا هو نتيجة مقبولة جدا، لأن هذا الأخير الأطول في الهاتف الذكي مجموعة من أبل. فون 8 زائد يمكن يفخر بأن لديه متانة 14 ساعة مقابل 12، وتقدم فون X. ومع ذلك، يمكن أن تتوقع XR فون بسهولة العمل 15-16 ساعة.
شاركها على حسابك في :

مواضيع ذات الصلة:



sentiment_satisfiedوجوه التعبير